أكسا للتأمين الصحي دبي

لا تقامر بصحتك ، احصل على التغطية المناسبة بالسعر المناسب.

Valid on select insurers. T&C apply *

  • تغطية عالمية
  • كوفيد -19 مغطى
  • المساعدة في المطالبة
Buying health insurance for?
  • Self/Family
  • Domestic Workers
  • Investor

تم إنشاء بوليصة التأمين الصحي من أكسا منذ أكثر من قرنين في عام 1816 ، عندما فتحت أكسا أبوابها في باريس ، فرنسا. أمضت شركة التأمين الفرنسية العملاقة متعددة الجنسيات هذه ما يقرب من 70 عامًا في سوق الشرق الأوسط ، حيث قدمت تأمينًا بأسعار تنافسية ونطاق تغطية دوليًا يأمل عدد قليل جدًا من مقدمي التأمين في تغطيته.

يمكن الاستفادة من التأمين الطبي من أكسا في العديد من دول مجلس التعاون الخليجي مثل عمان والبحرين وقطر والإمارات العربية المتحدة. أمضت شركة أكسا للتأمين الصحي في الإمارات عقودًا في فهم سوق الشرق الأوسط من أجل إنشاء أفضل بوليصة تأمين صحي.  أدت الأبحاث المكثفة وعقود من الخبرة في خدمة سوق الشرق الأوسط إلى إنشاء خطط التأمين الطبي AXA "Health Perfect".

تقدم شركة أكسا للتأمين الصحي 5 خطط مخصصة في دبي والإمارات الشمالية و 4 خطط تأمين صحي في أبو ظبي.

أفضل خطط التأمين الصحي من أكسا في دبي

خطط الصحة الذكية الحد الأقصى السنوي (درهم) منطقة الغطاء الخارجية سعر
عالمي 75,00,000 حول العالم حتى 750،000 درهم إماراتي
إقليمي 25,00,000 في جميع أنحاء العالم حتى 250،000 درهم إماراتي
الذهب 5,00,000 في جميع أنحاء العالم حتى 50،000 درهم إماراتي
فضة 2,50,000 لم يشملها
برونزية 1,50,000 لم يشملها
شاهد المزيد من الخطط >>>

ميزات وفوائد التأمين الصحي من أكسا

يقدم التأمين الصحي من أكسا دبي مجموعة كبيرة من المزايا والفوائد ذات المستوى العالمي ، والتي يتم توسيعها على النحو التالي:

اتصال سلس

تفتخر أكسا بحضور دولي مثير للإعجاب للغاية ، مع وجود فروع في كل قارة في العالم تقريبًا. على هذا النحو ، يتم تقديم التأمين الصحي من أكسا عبر العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. يتوفر التأمين الطبي من أكسا عبر آلاف المستشفيات والعيادات والمنافذ الطبية الأخرى في جميع أنحاء العالم ، مما يضمن حماية حاملي وثائق التأمين بغض النظر عن مكان وجودهم.

خطط مرنة

تأتي خطة التأمين الصحي من أكسا ، المصممة خصيصًا للعملاء من كل القطاعات الاقتصادية في الإمارات العربية المتحدة ، في 7 أنواع مختلفة ، وتقدم مزيجًا انتقائيًا من التغطية التي يمكن للعملاء الاستفادة منها. تم تصميم متغيرات التأمين الطبي 7 AXA هذه للسماح للعملاء بالاستفادة من خطة ذات أسعار معقولة بالنسبة لهم ، دون فقدان أي تغطية مهمة. 

مصاريف السرطان

تغطي خطط التأمين الطبي من أكسا أيضًا نفقات علاج السرطان التي يتكبدها حامل الوثيقة ، حتى حد البوليصة. في أعلى نسخة من خطة التأمين الصحي من أكسا ، قد يستفيد حاملو الوثائق بحد أقصى قدره 10 ملايين درهم إماراتي. هذا حد سخي بشكل استثنائي لا مثيل له من قبل معظم شركات التأمين في الإمارات العربية المتحدة.

دعم العملاء

يعمل فريق دعم عملاء التأمين الصحي من أكسا بلا كلل على مدار الساعة لتقديم الدعم في الوقت الفعلي وتوضيح الشكوك. في الواقع ، بغض النظر عن مكان وجود حامل الوثيقة ، يمكنهم أن يطمئنوا إلى أنه سيكون هناك موظف دعم للتأمين الطبي من أكسا متاح للمساعدة.

نسبة عالية لتسوية المطالبات

تتمتع شركة أكسا للتأمين الصحي الإماراتي بواحد من أعلى نسب تسوية المطالبات بين جميع مزودي التأمين الصحي المعروفين وذوي السمعة الطيبة في الإمارات العربية المتحدة. ومع ذلك ، فإنه يوفر تسديدًا سريعًا عبر الإنترنت للمطالبات التي قد يكون حامل الوثيقة قد دفعها.

المساعدة الطبية

يمكن للعملاء الحصول على استشارة طبية مجانية على مدار الساعة مع أطباء معتمدين إذا احتاجوا إلى أي نوع من المشورة الطبية قبل طلب العلاج.

أغلفة شاملة

توفر جميع خطط التأمين الصحي المخصصة التي تقدمها شركة أكسا للتأمين الطبي تغطية شاملة تشمل تغطية المرضى الداخليين وتغطية العيادات الخارجية والحالات الطبية الموجودة مسبقًا والمزمنة.

الوصول إلى تطبيق MYAXA

يتم تزويد العملاء بإمكانية الوصول إلى تطبيق MYAXA للحصول على جميع احتياجات الرعاية الصحية الخاصة بهم في مكان واحد بما في ذلك بطاقة الرعاية الصحية الإلكترونية الخاصة بهم.

تغطية الحوادث الشخصية    

تتراوح أسعار بوليصة التأمين الطبي من أكسا من 25000 درهم إلى 150 ألف درهم ، وتوفر تغطية ضد الحوادث الشخصية التي تحمي حامل الوثيقة في حالة الوفاة العرضية. في حالة وفاة حامل الوثيقة ، يتم تعويض أفراد أسرته المباشرين بالمبلغ المنصوص عليه كمبلغ مقطوع.

أنواع خطط التأمين الصحي من أكسا

تتوفر خطط التأمين الصحي من أكسا بخمسة أنواع مختلفة تحت اسم "سمارت هيلث". فيما يلي بعض تفاصيل خطة سمارت هيلث للتأمين الطبي من أكسا:

سمارت هيلث جلوبال

تقدم خطة التأمين الصحي من أكسا حدًا سنويًا أقصى قدره 7500000 درهم إماراتي وتنطبق في كل مكان باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية.

سمارت هيلث الإقليمي

تقدم خطة التأمين الطبي من أكسا حدًا سنويًا أقصى قدره 2500000 درهم إماراتي وتنطبق في دول مجلس التعاون الخليجي (المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر وعمان والإمارات العربية المتحدة) بالإضافة إلى سوريا وإيران والأردن ولبنان ومصر وتونس والهند ، الجزائر والمغرب وسريلانكا وباكستان وإندونيسيا وكوريا وبنغلاديش والفلبين وبوتان ونيبال.

سمارت هيلث جولد

تقدم خطة التأمين الصحي من أكسا حدًا سنويًا بحد أقصى 500000 درهم إماراتي وتنطبق في دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى أي دولة من سريلانكا والهند وباكستان ونيبال وبنغلاديش والفلبين وبوتان.

سمارت هيلث سيلفر

تقدم خطة التأمين الطبي من أكسا حدًا سنويًا بحد أقصى 250،000 درهم إماراتي وتنطبق في دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى أي من سريلانكا والهند وباكستان ونيبال وبنغلاديش والفلبين وبوتان باعتبارها موطن حامل الوثيقة.

سمارت هيلث برونزي

تقدم خطة التأمين الصحي من أكسا حدًا سنويًا بحد أقصى 150،000 درهم إماراتي وتنطبق في دولة الإمارات العربية المتحدة فقط.

مشتملات خطة التأمين الطبي من أكسا

يحتوي الجدول أدناه على تفاصيل حول التضمينات على مستوى الخطة لسياسات Smart Health الخمس التي يقدمها التأمين الصحي من AXA. ينطبق هذا على دبي والإمارات الشمالية لدولة الإمارات العربية المتحدة فقط.

 أكسا للتأمين الصحي - دبي والإمارات الشمالية
  سمارت هيلث جلوبال سمارت هيلث الإقليمي سمارت هيلث جولد سمارت هيلث سيلفر سمارت هيلث برونزي
الحد الأقصى السنوي الحد الأقصى السنوي: 7،500،000 درهم الحد الأقصى السنوي: 2،500،000 درهم الحد الأقصى السنوي: 500،000 درهم إماراتي الحد الأقصى السنوي: 250,000 AED الحد الأقصى السنوي: 150،000 درهم إماراتي
منطقة التغطية عالميا عرضت في كل مكان باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية. متاح في دول مجلس التعاون الخليجي ، سوريا ، إيران ، الأردن ، لبنان ، مصر ، تونس ، الهند ، الجزائر ، المغرب ، سريلانكا ، باكستان ، كوريا إندونيسيا ، بوتان ، نيبال ، بنغلاديش ، الفلبين.   معروض في الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى أي من سريلانكا والهند وباكستان ونيبال وبنغلاديش والفلبين وبوتان كونها موطن حامل الوثيقة.   متوفرة في الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى أي من سريلانكا والهند وباكستان ونيبال وبنغلاديش والفلبين وبوتان كونها موطن حامل الوثيقة متوفر في دولة الإمارات فقط.
تغطية للمنطقة الخارجية عالميًا بحد أقصى 750،000 درهم إماراتي حد أقصى عالميًا 250،000 درهم إماراتي عالميًا بحد أقصى 50،000 درهم إماراتي لم تشملها التغطية لم تشملها التغطية
شبكة المرضى الداخليين (AXA-1) ستار بلس والدليل الدولي للمستشفيات (AXA-2) STAR & International Directory of Hospitals (أكسا -3) ماسي (AXA-4) الماس (AXA-5) كريستال
شبكة العيادات الخارجية (AXA-1) نجمة (AXA-2) الماس (AXA-4) الماس (AXA-5) كريستال (AXA-6) لؤلؤة
التأمين المشترك للمرضى الداخليين لا شيء لا شيء لا شيء لا شيء 20٪ (بحد أقصى 500 درهم للحلقة و 1000 درهم في السنة)
التأمين المشترك للمرضى الخارجيين 10% 10% 10% 10% 20%
تغطية الأمومة تغطية تكاليف الولادة حتى 25000 درهم. تغطية تكاليف الولادة حتى 20000 درهم. تغطية تكاليف الولادة حتى 15000 درهم. تغطية تكاليف الولادة حتى 10،000 درهم. تغطية تصل إلى 7000 درهم للولادة الطبيعية و 10000 درهم للولادة القيصرية.
غطاء الأسنان تغطية للأسنان تصل إلى 4،000 درهم إماراتي. يتم تطبيق تأمين مشترك بنسبة 20٪ على هذه الميزة. تغطية للأسنان تصل إلى 2000 درهم. يتم تطبيق تأمين مشترك بنسبة 20٪ على هذه الميزة. تقدم تغطية الأسنان حتى 1،000 درهم. يتم تطبيق تأمين مشترك بنسبة 20٪ على هذه الميزة. لم تشملها التغطية لم تشملها التغطية
AXA360 (الاستشارات عن بعد) مغطى مغطى مغطى مغطى لم تشملها التغطية
شاهد المزيد

(تم التحديث اعتبارًا من ديسمبر 2020)

فيما يلي مشتملات خطة التأمين الطبي من أكسا لسكان أبوظبي:

 أكسا للتأمين الصحي - أبو ظبي
  سمارت هيلث جلوبال سمارت هيلث الإقليمي سمارت هيلث جولد سمارت هيلث سيلفر
الحد الأقصى السنوي الحد الأقصى السنوي: 7،500،000 درهم الحد الأقصى السنوي: 2،500،000 درهم الحد الأقصى السنوي: 500،000 درهم إماراتي الحد الأقصى السنوي: 250,000 AED
منطقة التغطية عالميا عرضت في كل مكان باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية. متاح في دول مجلس التعاون الخليجي ، سوريا ، إيران ، الأردن ، لبنان ، مصر ، تونس ، الهند ، الجزائر ، المغرب ، سريلانكا ، باكستان ، كوريا إندونيسيا ، بوتان ، نيبال ، بنغلاديش ، الفلبين.   معروض في الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى أي من سريلانكا والهند وباكستان ونيبال وبنغلاديش والفلبين وبوتان كونها موطن حامل الوثيقة.   متوفرة في الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى أي من سريلانكا والهند وباكستان ونيبال وبنغلاديش والفلبين وبوتان كونها موطن حامل الوثيقة
تغطية للمنطقة الخارجية عالميًا بحد أقصى 750،000 درهم إماراتي حد أقصى عالميًا 250،000 درهم إماراتي عالميًا بحد أقصى 50،000 درهم إماراتي لم تشملها التغطية
شبكة المرضى الداخليين (AXA-1) ستار بلس والدليل الدولي للمستشفيات (AXA-2) STAR & International Directory of Hospitals (أكسا -3) ماسي (AXA-4) الماس
شبكة العيادات الخارجية (AXA-1) نجمة (AXA-2) الماس (AXA-4) الماس (AXA-5) كريستال
التأمين المشترك للمرضى الخارجيين 50 درهمًا إماراتيًا 50 درهمًا إماراتيًا 50 درهمًا إماراتيًا 25 درهم إماراتي
تغطية الأمومة (الولادة) مغطى مغطى مغطى مغطى
غطاء الأسنان تغطية للأسنان تصل إلى 4،000 درهم إماراتي. يتم تطبيق تأمين مشترك بنسبة 20٪ على هذه الميزة. تغطية للأسنان تصل إلى 2000 درهم. يتم تطبيق تأمين مشترك بنسبة 20٪ على هذه الميزة. تقدم تغطية الأسنان حتى 1،000 درهم. يتم تطبيق تأمين مشترك بنسبة 20٪ على هذه الميزة. لم تشملها التغطية
AXA360 (الاستشارات عن بعد) مغطى مغطى مغطى مغطى
شاهد المزيد

استثناءات خطة التأمين الطبي من أكسا

ما لم يذكر على وجه التحديد في بوليصة التأمين الصحي من أكسا الإمارات العربية المتحدة ، لا تغطي خطط Smart Health العلاجات والخدمات الطبية التالية:

  1. العلاجات الطبية وعلاجات الأسنان غير الضرورية.
  2. رعاية خاصة.
  3. إجراءات التجميل غير الوظيفية.
  4. العلاجات البحثية.
  5. برامج إدمان النيكوتين.
  6. العلاجات الجنسية وجراحة تغيير الجنس.
  7. الأطراف الصناعية
  8. الإصابات الناجمة عن الطيران ، ورياضات المغامرة ، وفنون الدفاع عن النفس ، وما إلى ذلك.
  9. إجراءات هرمون النمو.
  10. العلاج الوقائي.
  11. الوخز بالإبر ، العلاج بالروائح ، المعالجة المثلية.
  12. علاجات انحراف الحاجز الأنفي.
  13. أمراض خلقية.
  14. الخرف والزهايمر.
  15. أمراض نقص الفيتامينات.

يمكن العثور على القائمة الكاملة لاستثناءات التأمين الطبي من أكسا في وثائق البوليصة المقدمة من أكسا على الموقع الإلكتروني أو في أي فرع من فروع دولة الإمارات العربية المتحدة. قد تقدم بعض خطط التأمين الصحي الأكثر شمولاً Smart Health AXA UAE واحدة أو أكثر من الاستثناءات المذكورة أعلاه. يرجى الاتصال بخدمة دعم عملاء التأمين الطبي من أكسا للحصول على مزيد من المعلومات.

لماذا يجب عليك اختيار التأمين الصحي أكسا الإمارات العربية المتحدة؟

فيما يلي الأسباب الرئيسية التي تجعل المرء يختار التأمين الصحي من أكسا:

  1. خطط التأمين الصحي المتعددة: شركة أكسا للتأمين الطبي هي إحدى شركات التأمين الصحي الرائدة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وتقدم مجموعة واسعة من خطط التأمين الطبي لتلبية المتطلبات الطبية المختلفة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة.
  2. أكبر شركة تأمين في العالم: شركة أكسا للتأمين الصحي هي أكبر شركة تأمين في جميع أنحاء العالم تخدم أكثر من 102 مليون عميل على مستوى العالم. تعمل أكسا في دول مجلس التعاون الخليجي لأكثر من 60 عامًا ، ومن ثم فهي علامة تجارية مقبولة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها. في دبي ، تقدم أكسا خطط التأمين الصحي المتوافقة مع لوائح هيئة الصحة بدبي. تغطي هذه الخطط الطبية سكان دبي والإمارات الشمالية. لجميع الأشخاص الذين يقيمون في أبو ظبي ، فإنها تقدم خطط التأمين الطبي التي تنظمها هيئة الصحة - أبوظبي.
  3. تغطية مجانية للحوادث الشخصية: تقدم جميع خطط التأمين الطبي التي تقدمها شركة أكسا للتأمين الصحي تغطية مجانية للحوادث الشخصية ، حيث تقدم مبلغًا نقديًا مقطوعًا في حالة الوفاة العرضية لحامل الوثيقة.
  4. المساعدة الطبية الطارئة العالمية: يمكن للعملاء الحصول على مساعدة طبية طارئة عالمية على الخطط الذهبية والإقليمية والدولية بما في ذلك الإخلاء في حالات الطوارئ والإعادة إلى الوطن في أي وقت وفي أي يوم من أيام السنة ..

عملية المطالبة بالتأمين الصحي من أكسا

يُنصح حاملو الوثائق بالاتصال بفريق دعم التأمين الطبي في أكسا قبل أي علاج طبي. يتيح ذلك لموظفي التأمين الطبي في أكسا الرد على أي استفسارات قد تكون لدى العميل فيما يتعلق بالأهلية وعملية المطالبات.

لتقديم مطالبة ، يتعين على حاملي وثائق التأمين الطبي من أكسا تقديم نموذج المطالبات وجميع الفواتير الطبية الأصلية وأي معلومات أخرى كما يطلبها فريق دعم أكسا. علاوة على ذلك ، يُطلب من مقدم الطلب أيضًا الإعلان عن أي تأمين نشط آخر قد يساعد في تغطية تكلفة العلاج ، حتى يتمكن موظفو التأمين الصحي في أكسا في دبي من تحديد مبلغ السداد الصحيح.

يمكن العثور على نماذج مطالبة التأمين الطبي من أكسا عبر الإنترنت ويجب تقديمها مع جميع المستندات الأخرى المطلوبة في غضون 90 يومًا كحد أقصى من تاريخ الإجراء.

More From Health Insurance
Recents ArticlesPopular Articles

AXA Health Insurance Dubai

Don’t gamble with your health, get the right cover at the right price.

Average Rating / 5 (ratings )

T&C Apply

Buying health insurance for?
  • Self/Family
  • Domestic Workers
  • Investor

The AXA health insurance policy was created more than two centuries ago in 1816, when AXA opened its doors in Paris, France. This French multinational insurance giant has spent close to 70 years in the Middle East market, offering competitively priced insurance and international scope of coverage that very few insurance providers could hope to cover.

AXA medical insurance can be availed of across numerous GCC countries such as Oman, Bahrain, Qatar, and the UAE. AXA health insurance UAE has spent decades understanding the Middle East market in order to create the best health insurance policy.  Intensive research and decades of experience serving the Middle Eastern market lead to the creation of the ‘Health Perfect’ AXA medical insurance plans.

AXA Health Insurance Company offers 5 customized plans in Dubai & Northern Emirates and 4 health insurance plans in Abu Dhabi.

Top AXA Health Insurance Plans in Dubai

Smart Health Plans Yearly Maximum (AED) Outside area of cover Price
Global 75,00,000 worldwide up to AED 750,000
Regional 25,00,000 worldwide up to AED 250,000
Gold 5,00,000 worldwide up to AED 50,000
Silver 2,50,000 not covered
Bronze 1,50,000 not covered
See More Plans >>>

Features & Benefits of AXA Health Insurance

AXA health insurance Dubai offers a plethora of world-class features and benefits, which are expanded upon below:

Seamless Connectivity

AXA boasts of an extremely impressive international presence, with branches across nearly every continent in the world. As such, AXA health insurance is offered across tons of countries all over the world. The AXA medical insurance is available across thousands of hospitals, clinics and other medical outlets all over the world, ensuring that policyholders are protected no matter where they are.

Flexible Plans

Tailored for customers from every economic segment in the UAE, the AXA health insurance plan comes in 7 different variants, offering an eclectic blend of coverage that customers can avail of. These 7 AXA medical insurance variants are designed to allow customers to avail of a plan that is most reasonably priced for them, without missing out on any crucial coverage. 

Cancer Expenses

AXA medical insurance plans also cover cancer treatment expenses incurred by the policyholder, up to the policy limit. In the highest variant of the AXA health insurance plan, policyholders may avail a maximum limit of AED 10 million. This is an exceptionally generous limit that is unmatched by most insurance providers in the UAE.

Customer Support

The AXA health insurance customer support team works tirelessly around the clock to provide real-time support and clarify doubts. In fact, no matter where a policyholder may be, they can rest assured that there will be an AXA medical insurance support staff member available to help.

High Claim Settlement Ratio

AXA UAE health insurance Company has one of the highest claim settlement ratios among all well-known and reputed health insurance providers in the UAE. That being said, it offers fast online reimbursement of claims that the policyholder may have paid.

Medical Assistance

Customers can get round the clock free medical teleconsultation with certified doctors if in case they need any sort of medical advice before seeking treatment.

Comprehensive Covers

All the customized health insurance plans offered by the AXA Medical Insurance Company provides comprehensive coverage which includes inpatient cover, outpatient cover, pre-existing and chronic medical conditions.

Access to MYAXA App

Customers are provided with the access to MYAXA App to have all their healthcare needs in one place including their electronic healthcare card.

Personal Accident Cover    

Ranging from AED 25,000 to AED 150,000, the AXA medical insurance policy offers personal accident coverage that protects the policyholder in the event of accidental death. In the event of a policyholder’s death, their immediate family members are reimbursed with the stipulated amount as a lump sum.

The Types of AXA Health Insurance Plans

The AXA health insurance plans are available in 5 variants under the name of ‘Smart Health’. Some of the various AXA medical insurance Smart Health plan details are as follows:

Smart Health Global

This AXA health insurance plan offers a maximum yearly limit of AED 7,500,000 and is applicable everywhere except the USA.

Smart Health Regional

This AXA medical insurance plan offers a maximum yearly limit of AED 2,500,000 and is applicable in GCC (Saudi Arabia, Bahrain, Kuwait, Qatar, Oman, and the UAE) plus, Syria, Iran, Jordan, Lebanon, Egypt, Tunisia, India, Algeria, Morocco, Sri Lanka, Pakistan, Indonesia, Korea, Bangladesh, the Philippines, Bhutan and Nepal.

Smart Health Gold

This AXA health insurance plan offers a maximum yearly limit of AED 500,000 and is applicable in the UAE plus any of Sri Lanka, India, Pakistan, Nepal, Bangladesh, the Philippines, and Bhutan being the policyholder’s home country.

Smart Health Silver

This AXA medical insurance plan offers a maximum yearly limit of AED 250,000 and is applicable in the in the UAE plus any of Sri Lanka, India, Pakistan, Nepal, Bangladesh, the Philippines, and Bhutan being the policyholder’s home country.

Smart Health Bronze

This AXA health insurance plan offers a maximum yearly limit of AED 150,000 and is applicable in the UAE only.

AXA Medical Insurance Plan Inclusions

The table below contains details on the plan-wise inclusions of the 5 Smart Health policies offered by AXA health insurance. This is applicable for Dubai and the Northern Emirates of the UAE only.

 AXA Health Insurance- Dubai & Northern Emirates
  Smart Health Global Smart Health Regional Smart Health Gold Smart Health Silver Smart Health Bronze
Yearly Maximum Max yearly limit: AED 7,500,000 Max yearly limit: AED 2,500,000 Max yearly limit: AED 500,000 Max yearly limit: AED 250,000 Max yearly limit: AED 150,000
Coverage Area Globally Offered everywhere except the USA. Offered in GCC, Syria, Iran, Jordan, Lebanon, Egypt, Tunisia, India, Algeria, Morocco, Sri Lanka, Pakistan, Korea Indonesia, Bhutan, Nepal, Bangladesh, the Philippines.   Offered in UAE plus any of Sri Lanka, India, Pakistan, Nepal, Bangladesh, the Philippines, and Bhutan being the policyholder’s home country.   Offered in UAE plus any of Sri Lanka, India, Pakistan, Nepal, Bangladesh, the Philippines, and Bhutan being the policyholder’s home country Offered in the UAE only.
Coverage for outside area Globally a maximum of AED 750,000 Globally a maximum of AED 250,000 Globally a maximum of AED 50,000 Not covered Not covered
Inpatient network (AXA-1) STAR Plus & International Directory of Hospitals (AXA-2) STAR & International Directory of Hospitals (AXA-3) Diamond (AXA-4) Diamond (AXA-5) Crystal
Outpatient network (AXA-1) Star (AXA-2) Diamond (AXA-4) Diamond (AXA-5) Crystal (AXA-6) Pearl
Inpatient coinsurance nil nil Nil Nil 20% (capped at AED 500/per episode & AED 1000/per annum)
Outpatient coinsurance 10% 10% 10% 10% 20%
Maternity Coverage Maternity delivery costs covered up to AED 25,000. Maternity delivery costs covered up to AED 20,000. Maternity delivery costs covered up to AED 15,000. Maternity delivery costs covered up to AED 10,000. Covered up to AED 7,000 for normal delivery and AED 10,000 for C-section.
Dental Cover Dental cover offered up to AED 4,000. 20% co-insurance applies to this benefit. Dental cover offered up to AED 2,000. 20% co-insurance applies to this benefit. Dental cover offered up to AED 1,000. 20% co-insurance applies to this benefit. Not covered Not covered
AXA360 (teleconsultation) covered Covered covered covered Not covered

(Updated as of December 2020)

The AXA medical insurance plan-wise inclusions for Abu Dhabi residents are as follows:

 AXA Health Insurance- Abu Dhabi
  Smart Health Global Smart Health Regional Smart Health Gold Smart Health Silver
Yearly Maximum Max yearly limit: AED 7,500,000 Max yearly limit: AED 2,500,000 Max yearly limit: AED 500,000 Max yearly limit: AED 250,000
Coverage Area Globally Offered everywhere except the USA. Offered in GCC, Syria, Iran, Jordan, Lebanon, Egypt, Tunisia, India, Algeria, Morocco, Sri Lanka, Pakistan, Korea Indonesia, Bhutan, Nepal, Bangladesh, the Philippines.   Offered in UAE plus any of Sri Lanka, India, Pakistan, Nepal, Bangladesh, the Philippines, and Bhutan being the policyholder’s home country.   Offered in UAE plus any of Sri Lanka, India, Pakistan, Nepal, Bangladesh, the Philippines, and Bhutan being the policyholder’s home country
Coverage for outside area Globally a maximum of AED 750,000 Globally a maximum of AED 250,000 Globally a maximum of AED 50,000 Not covered
Inpatient network (AXA-1) STAR Plus & International Directory of Hospitals (AXA-2) STAR & International Directory of Hospitals (AXA-3) Diamond (AXA-4) Diamond
Outpatient network (AXA-1) Star (AXA-2) Diamond (AXA-4) Diamond (AXA-5) Crystal
Outpatient coinsurance AED 50 AED 50 AED 50 AED 25
Maternity Coverage (delivery) Covered Covered Covered Covered
Dental Cover Dental cover offered up to AED 4,000. 20% co-insurance applies to this benefit. Dental cover offered up to AED 2,000. 20% co-insurance applies to this benefit. Dental cover offered up to AED 1,000. 20% co-insurance applies to this benefit. Not covered
AXA360 (teleconsultation) Covered Covered covered covered

AXA Medical Insurance Plan Exclusions

Unless specifically mentioned in the AXA UAE health insurance policy, the Smart Health plans do not cover the following medical treatments and services:

  1. Unnecessary medical and dental treatments.
  2. Private care.
  3. Non-functional cosmetic procedures.
  4. Research treatments.
  5. Nicotine addiction programs.
  6. Sexual treatments and gender reassignment surgery.
  7. Prosthetics
  8. Injuries caused by flying, adventure sports, martial arts, etc.
  9. Growth hormone procedures.
  10. Preventive treatment.
  11. Acupuncture, aromatherapy, homeopathy.
  12. Deviated septum treatments.
  13. Congenital diseases.
  14. Dementia and Alzheimer’s.
  15. Vitamin deficiency diseases.

The full list of AXA medical insurance exclusions can be found in the policy documents provided by AXA on the website or at any UAE branch. Some of the more comprehensive Smart Health AXA UAE health insurance plans may offer one or more of the above-mentioned exclusions. Kindly get in touch with the AXA medical insurance customer support for further information.

Why Should You Choose AXA UAE Health Insurance?

Following are the key reasons why should one choose AXA Health Insurance:

  1. Multiple Health Insurance Plans: AXA Medical Insurance Company is one of the leading health insurance providers across the UAE offering a wide range of medical insurance plans to meet the various medical requirements of UAE residents.
  2. The Largest Insurance Company in the World: AXA Health Insurance Company is the largest insurance provider in all over the world serving over 102 million clients globally. AXA in GCC operating for 60+ years, hence it is accepted brand both in and outside the UAE. In Dubai, AXA offers DHA regulations complaint health insurance plans. These medical plans cover the residents of Dubai and Northern Emirates. For all those people who are residing in Abu Dhabi, it offer HAAD – Health Authority of Abu Dhabi regulated medical insurance plans.
  3. Complimentary Personal Accident Cover: All medical insurance plans offered by AXA Health Insurance Company offer a free personal accident cover, offering a cash lump sum in an event of accidental death of the policyholder.
  4. Global Emergency Medical Assistance: Customers can get global emergency medical assistance on gold, regional, and international plans including emergency evacuation & repatriation any time, any day of the year..

The AXA Health Insurance Claim Process

Policyholders are advised to contact the AXA medical insurance support staff before any medical treatment. This allows the AXA medical insurance staff to address any queries the customer may have regarding the eligibility and the claims process.

In order to make a claim, AXA medical insurance policyholders are required to submit the claims form, all original medical bills and any other information as requested by the AXA support staff. Furthermore, the applicant is also required to declare any other active insurance that may help cover the cost of the treatment, so that the AXA health insurance Dubai staff can work out the correct reimbursement amount.

The AXA medical insurance claim forms can be found online and must be submitted along with all the other required documentation within a maximum of 90 days from the date of the procedure.