800 800 001
تعد شركة MetLife (ميتلايف) شركة تأمين عالمية مرموقة تتمتع بخبرة تزيد عن 150 عامًا وأكثر من 65 عامًا من المعرفة المحلية في الخليج. مقرها الرئيسي في دبي ومسجلة لدى البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة (رقم التسجيل 34)، توفر MetLife (ميتلايف) للأفراد والعائلات والمؤسسات حلول تأمين صحي مرنة ...read more
يوفر تأمين MetLife (ميتلايف) الصحي في الإمارات العربية المتحدة للأفراد والأسر إمكانية الوصول إلى الخدمات الطبية الأساسية بأسعار معقولة. تهدف هذه الخطط إلى تلبية الاحتياجات الصحية للأشخاص وتغطية زيارات الطبيب والعلاج في المستشفى والرعاية الطارئة والتشخيص وغير ذلك من الكثير.
تقدم شركة MetLife (ميتلايف) تغطية طبية فردية أساسية لسكان دبي وفقًا لهيئة الصحة بدبي (DHA). يمكن لسكان أبوظبي الاستفادة من خطة التأمين المرنة، المصممة خصيصًا لتتناسب مع المتطلبات التنظيمية والصحية الشخصية في العاصمة.
وتحظى بوليصات التأمين بدعم شبكة كبيرة من المستشفيات والعيادات المعتمدة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. تساعد الحلول الرقمية التي تقدمها شركة MetLife (ميتلايف)، مثل بوابة myMetLife وتطبيق الهاتف المحمول، حاملي الوثائق على إدارة المطالبات، وتتبع الفوائد الصحية، والوصول إلى خدمات العافية بسهولة.
تقدم MetLife (ميتلايف) مجموعة واسعة من الخيارات لتلبية احتياجاتك الصحية والعافية. لقد قمنا بإدراج أدناه الفوائد الرئيسية لخطط التأمين الصحي في دولة الإمارات العربية المتحدة. —
التضمينات |
الاستثناءات |
استشارات الطبيب العام والاخصائي |
الإجراءات التجميلية أو الاختيارية ليست ضرورية من الناحية الطبية. |
علاج الحالات الطارئة والاقامة بالمستشفي |
العلاجات التجريبية أو البحثية |
الخدمات التشخيصية (الفحوصات المخبرية، الأشعة السينية، المسح الضوئي، الخ.) |
العلاجات خارج نطاق تغطية البوليصة أو الحدود الجغرافية |
الأدوية الموصوفة طبيًا (وفقا للبوليصة) |
العلاجات غير الشبكية دون موافقة مسبقة |
خدمات الأمومة والولادة (حسب الخطة) |
المطالبات المقدمة بعد 90 يومًا من تاريخ العلاج |
جلسات العلاج الطبيعي (مع إحالة العظام) |
الخدمات المستخدمة لأغراض غير طبية أو جمالية |
الفواتير المباشرة والخدمات غير النقدية داخل شبكة مزودي الخدمة المعتمدين. |
الأشياء غير الأساسية مثل المكملات الغذائية أو الفيتامينات، ما لم يصفها الطبيب. |
الوصول إلى الرعاية الوقائية واللقاحات التي تفرضها هيئة الصحة بدبي |
الشروط والقيود المستبعدة المدرجة في جدول المزايا الخاص بالبوليصة |
الملاحظة: لفهم التغطية الخاصة بك بشكل كامل، يجب عليك التحقق من وثائق خطتك الفريدة بالإضافة إلى جدول المزايا المتوفر من خلال بوابة myMetLife.
يغطي التأمين الصحي من شركة MetLife (ميتلايف) مجموعة واسعة من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة. تقدم MetLife (ميتلايف) خططًا مرنة لتلبية احتياجات وميزانيات الأفراد والعائلات وأصحاب الأعمال.
وهنا من يمكن أن يستفيد أكثر —
نوع العميل |
لماذا هو مناسب |
الافراد |
مثالي للمقيمين الذين يبحثون عن تغطية بأسعار معقولة لرعاية المرضى الخارجيين وحالات الطوارئ ومتطلبات الرعاية الصحية اليومية. |
العائلات |
تقدم خطط عائلية شاملة مع خدمات الأمومة وطب الأطفال والوقاية |
المهنيين العاملين |
ممتاز للموظفين الذين لا يتمتعون بمزايا صحية مقدمة من صاحب العمل. يتضمن أدوات رقمية لإدارة الصحة بسهولة |
العاملون لحسابهم الخاص والمستقلون |
الوصول إلى التغطية المرنة ودعم السداد للمهنيين المستقلين |
أصحاب الأعمال الصغيرة (SMEs) |
تقدم MetLife (ميتلايف) خططا صحية جماعية مجمعة مسبقًا ومصممة للشركات الصغيرة والمتوسطة. |
الشركات والمؤسسات |
تغطية طبية جماعية مخصصة للفرق الكبيرة، مع مزايا مثل التأمين على الحياة والعجز |
سكان دبي أو أبو ظبي |
خطط خاصة بالمدينة مثل التأمين الطبي الفردي الأساسي في دبي والتأمين المرن في أبو ظبي |
تقدم MetLife (ميتلايف) طريقة فعالة لتقديم المطالبات الطبية وتتبعها. يمكنك استخدام بوابة الويب myMetLife أو تطبيق myMetLife للجوال لتقديم الطلبات بسرعة وبدون استخدام الورق.
العملية مماثلة ويمكن إكمالها عن طريق تسجيل الدخول في:
🔗 www.metlife.ae
💡 النصيحةتأكد من تقديم جميع المطالبات خلال 90 يومًا من تاريخ العلاج. استخدم مزودي الشبكة عندما يكون ذلك ممكنًا للاستفادة من الفواتير المباشرة وتجنب الأعمال الورقية. |
تطلب شركة MetLife (ميتلايف) مجموعة متنوعة من المستندات بناءً على نوع المطالبة - مريض خارجي أو مريض داخلي - لضمان عملية دفع سلسة وسريعة. تقديم وثائق كاملة وصحيحة للموافقة على المطالبة ضروري.
الوثيقة |
التفاصيل |
إيصال رسمي من الطبيب المعالج |
يجب أن تتضمن الرسوم التفصيلية والختم والتوقيع |
فاتورة صيدلية مفصلة |
يجب أن تحتوي الوصفة الطبية على اسم المريض والتاريخ وأسماء الأدوية والكميات ويجب أن تكون مدعومة بوصفة طبية. |
إيصالات ونتائج فحوصات المختبر والأشعة السينية |
مع طلب الطبيب لإجراء تلك الفحوصات |
خطاب الإحالة (إن وجد) |
مطلوب للعلاج الطبيعي وبعض الاستشارات المتخصصة |
الوثيقة |
التفاصيل |
فاتورة مستشفي مفصلة |
مع المبلغ الإجمالي والإيصال الرسمي للمستشفى |
إيصال الطبيب المعالج أو الجراح |
يجب أن يكون مختومًا وموقعًا |
تقرير خروج من المستشفى |
مطلوب لكل دخول للمريض الداخلي |
نتائج الاختبارات التشخيصية |
مدعومة بتوصية الطبيب وطلبه |
توفر شركة MetLife (ميتلايف) عدة خيارات اتصال مريحة للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، سواء كانوا بحاجة إلى دعم السياسة، أو استفسارات المطالبات، أو معلومات عامة.
يقع المقر الإقليمي لشركة MetLife (ميتلايف) في دبي، وتخدم فرقها المستهلكين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وعمان وقطر.
بالنسبة للمخاوف الأخلاقية أو الإبلاغ عن الاحتيال أو الشكاوى الرسمية، توفر MetLife (ميتلايف) —
بإمكانك استخدام تطبيق myMetLife للجوال أو بوابة الويب لتقديم مطالبة عن طريق تحميل إيصالاتك والمستندات المصاحبة. ويسمح لك التطبيق أيضًا بتتبع حالة مطالباتك في الوقت الفعلي.
يتم تحديد المبلغ النهائي الذي يتم سداده وفقًا لشروط البوليصة الخاصة بك، بما في ذلك التأمين المشترك، والخصومات، وقيود التغطية، وما إذا كان العلاج قد تم تلقيه داخل الشبكة. سوف تتلقى شرحًا للفوائد (EOB) عبر البريد الإلكتروني يوضح تفاصيل الحساب.
لا. عند زيارتك لمقدم رعاية طبية ضمن شبكة MetLife (ميتلايف) المعتمدة، تتم معالجة المطالبات بشكل مباشر. عادة ما يتعين عليك فقط دفع المبلغ المستقطع، إن وجد.
يمكنك العثور على العيادات والمستشفيات القريبة باستخدام وظيفة البحث عن مقدم الخدمة في تطبيق myMetLife أو على موقع MetLife الإمارات العربية المتحدة.
يجب تقديم جميع المطالبات خلال 90 يومًا من تاريخ العلاج. قد لا تتم معالجة الطلبات المتأخرة.
سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تشرح سبب عدم الموافقة على المطالبة. يمكنك تقديم مستندات إضافية أو الاتصال بخدمة عملاء MetLife (ميتلايف) للحصول على توضيح.
إنها قائمة شاملة لجميع العلاجات الطبية التي يغطيها خطتك، بما في ذلك القيود والاستثناءات. يمكنك مشاهدته عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب myMetLife الخاص بك.
يمكن إرسال الاستفسارات العامة عبر الإنترنت في أي وقت. في حالة الطوارئ، يمكنك الاتصال بدعم الطوارئ المتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والمذكور في مستندات البوليصة الخاصة بك.